البولي يوريثين المرنة المنتجات تحت ما الظروف سوف رغوة

- Nov 15, 2017 -

منتجات البولي يوريثين لديها ظروف معينة سوف تكون رغوة، لذلك يجب علينا إتقان المنتجات المطاط الصناعي البولي يوريثين تحت أي ظروف سيكون رغوة، وهو أمر بالغ الأهمية.

منتجات البولي يوريثان يمكن إلا أن الرغوية مع المواد السوداء (إيزوسيانات)، حتى في درجة حرارة الصيف، قد تنتج البولي مركب رغوة بسبب عامل رغوة، وسوف تطفو على سطح المواد، ولكن هذا ليس رغوة، بل هو ظاهرة الفيزيائية . يقول المثل الشعبي "رغوة" أن لزوجة المواد السوداء والبيضاء يزيد بشكل حاد، من بداية الحالة السائلة إلى حالة صلبة، عملية التفاعل هو تفاعل كيميائي، ولا رجعة فيه.


وخلاصة القول، والمواد الخام من مادة البولي يوريثين لا يمكن إلا أن تكون مختلطة مع المواد السوداء لتكون رغوة، التي لا غنى عنها، في نفس الوقت، فإنه سيتم تسليط الضوء على تفوق المنتج في حد ذاته.


Related Products